الرئيسية / اخبار / كلية التربية تناقش رسالة ماجستير بعنوان فاعلية استراتيجية الصف المقلوب في دافع المعرفي لدى طلاب اعدادية الفنون في مقرر عناصر الفن واسس العمل الفني

كلية التربية تناقش رسالة ماجستير بعنوان فاعلية استراتيجية الصف المقلوب في دافع المعرفي لدى طلاب اعدادية الفنون في مقرر عناصر الفن واسس العمل الفني

كلية التربية / الاعلام.. ناقشت كلية التربية في جامعة الكوفة رسالة ماجستير في اختصاص التربية الفنية للطالب مسلم غني احمد عن رسالته الموسومة فاعلية استراتيجية الصف المقلوب في دافع المعرفي لدى طلاب اعدادية الفنون في مقرر عناصر الفن واسس العمل الفني ، تهدف الرسالة الى التعرف على فاعلية استراتيجية الصف المقلوب في زيادة الدافع المعرفي ، وتوصلت الدراسة الى ان استراتيجية الصف المقلوب تتلائم مع المقررات التي تدرس الجانب التطبيقي ، وانها تسهم في اعطاء شيء من الحرية للطالب من ناحية وقت المذاكرة وتحضير الدرس على وفق الاليات الاستراتيجية التي تمنح ذلك .

شاهد أيضاً

المباشرة بتجهيز الاثاث الكتبي للاقسام العلمية والادارية في كلية التربية

كلية التربية / الاعلام … باشراف عميد كلية التربيه في جامعة الكوفة الستاذ الدكتور سيروان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.