الرئيسية / اخبار / احتفالية إطلاق معايير الجودة في كليات العلوم الإسلامية بالجامعات العراقية

احتفالية إطلاق معايير الجودة في كليات العلوم الإسلامية بالجامعات العراقية

تدريسية في كلية التربية تشارك في احتفالية إطلاق معايير الجودة في كليات العلوم الإسلامية بالجامعات العراقية
شاركت الدكتورة امل الحسيني التدريسية في قسم القران الكريم والتربية الاسلامية في كلية التربية بجامعة الكوفة في احتفالية إطلاق معايير الجودة في كليات العلوم الإسلامية بالجامعات العراقية الذي اقيم برعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب، وبتوجيه مباشر من رئيس جهاز الإشراف والتقويم العلمي الأستاذ الدكتور صلاح الفتلاوي في كلية العلوم الإسلامية بجامعة بغداد يوم الثلاثاء ٨/ ٦/ ٢٠٢٢م.
الاحتفالية التي جرت على قاعة العلماء في قسم الشريعة افتتحت بتلاوة مباركة من القرآن الكريم، بعدها عزف السلام الوطني لجمهورية العراق، أكدت الكلمات التي القيت في الحفل ان هذا الجهد هو حصيلة تفاعل أعضاء مجلس تحسين الجودة لكليات العلوم الاسلامية العراقية، وعملهم بروح الفريق الواحد للوصول بهذه الكليات إلى مصاف الكليات الرصينة، وان الالتزام بالمعايير القياسية الخاصة بالتعليم ومبادئ إدارة الجودة من أهم العوامل المساعدة في معايير علمية تبني توجهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي من جهة وطموحات الملاكات التدريسية والوظيفية من جهة أخرى.
بعد ذلك تم عرض فلم وثائقي يبين مراحل تحسين الجودة لكليات العلوم الاسلامية بالجامعات العراقية. وقد حضر الحفل عدد كبير من عمداء كليات العلوم الاسلامية في جامعات العراق وحشد كبير من التدريسيين .

شاهد أيضاً

عميد كلية التربية المختلطة الدكتور سيروان الجنابي يمنح كتاب شكر وتقدير إلى لجنة مناقشة رسالة ماجستير الطالب عمار محمد علي

كلية التربية / الأعلام … منح عميد كلية التربية المختلطة في جامعة الكوفة الدكتور سيروان …

تعليق واحد

  1. د.ياسرمحمودالعبيدي

    مبارك.. إن شاءالله مزيدا من العطاء والتميّز..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.