بابير

كلية التربية / الاعلام … التدريسية في كلية التربية ايثار المياحي (عضو اللجنة العلمية) تدعو للمشاركة في المؤتمر العلمي الدولي الثاني للعلوم الإنسانية (بابير)
بعد النجاح العلمي، والسمعة الطيبة التي حققها المؤتمر العلمي الدّولي الأول للعلوم الإنسانية (بابير)، الذي انعقد في الفترة 13-14-15 أبريل/ نيسان 2018. وبناء على البيان الختامي للمؤتمر، وتحقيقه لأهدافه التي كان منها نشر البحوث في مجلة العلوم الاجتماعية والتربوية المحكمة (ريس) ومجلة أكاديمية اللغة ايجلا المحكمة، فإنه يسرُّ جامعة علاء الدين كيكوبات الحكومية بألانيا تنظيم المؤتمر الدولي الثاني للعلوم الإنسانية (بابير2)، بالتعاون والتنسيق مع مركز بابير التركي للدراسات والأبحاث. والدعوة موجّهة للباحثين كلهم من مختلف الدول والجامعات للإسهام المعرفي والمشاركة في المؤتمر المزمع عقده أيام 29-30-31 مارس/ آذار 2019، وذلك تحت شعار: (جسر للتواصل العلمي) لتمتد الجسور العلمية بين الباحثين جميعهم من مختلف الدول.
إنّ هذا المؤتمر في طبعته الثانية يهدف إلى إنتاج معرفة علمية حول المجتمعات، انطلاقًا من الإحساس بالمسؤولية العلمية المجتمعية. فمسارات التحول المشهودة تقتضي مواكبتها وفهم منطقها الداخلي والعوامل المؤثرة فيها، وخلق وعي يناسب مدى أهميتها عبر المقاربة العلمية لقضايا المجتمع، وفهم الظواهر المجتمعية.
ولا يقتصر الهدف الذي يسعى المؤتمر إلى تحقيقه على إنتاج معرفة أكاديمية محضة، بل يسعى أيضًا إلى الإسهام في ترشيد حركة المجتمع عبر إنتاج معرفة فاعلة. لذلك تنفتح الآفاق العلمية لهذا المؤتمر على الاستجابة للمادة المطروحة استجابة واعية تواكب الطفرة العلمية الراهنة، وتعاين الأطروحات المتعددة في ميادين العلوم الإنسانية.

رابط المؤتمر

http://www.babir.org/Booklet.html

شاهد أيضاً

أتجاهات تدريسيي التربية الفنية

           (أتجاهات تدريسيي التربية الفنية نحو أستخدام البرمجة اللغوية العصبية في التدريس)    ا.م.د قبس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *