الرئيسية / اخبار / جولة تفقدية لمرضى السرطان

جولة تفقدية لمرضى السرطان

كلية التربية / الاعلام …. جمعية (ازرع بسمة) في كلية التربية تنظم جولة تفقدية لمرضى السرطان الراقدين في مركز الفرات الأوسط للأورام السرطانية في محافظة النجف الاشرف
بادرت جمعية (ازرع بسمة ) بزيارة مرضى السرطان الراقدين في مركز الفرات الأوسط للأورام في محافظة النجف الاشرف ، ضمن الجولات التفقدية التي تقوم بها الجمعية ، هذا وقال المنسق العام للجمعية التدريسي في الكلية زين العابدين الصراف ان الزيارة تضمنت اللقاء بالأطفال المرضى الراقدين بالمركز في محاولة لإدخال السرور والبهجة على قلوبهم والوقوف على ابرز معاناتهم ، لاسيما ان المركز يعاني من قلة التخصيصات المالية اللازمة لتوفير الادوية والمستلزمات الطبية الأخرى ، ودعا الصراف الى ضرورة دعم الجهات الحكومية وغير الحكومية والمنظمات والجمعيات التي تهتم بالمجالات الإنسانية بالمتطلبات التي يحتاجها المركز والمرضى . وتجدر الإشارة ان جمعية ازرع بسمة هي احدى الجمعيات الخيرية الإنسانية التي أسسها عدد من أساتذة وطلبة كلية التربية.

للتواصل في تقديم الدعم للجمعية لافادة هذه الشريحة المريضة : كلية التربية المختلطة – قسم علوم الحاسوب :م. زين العابدين الصراف (المنسق)

 

شاهد أيضاً

تسجيل الطلبة المقبولين في قسم اللغة الإنكليزية / الدراسة المسائية

كلية التربية / الاعلام … كلية التربية تباشر تسجيل الطلبة المقبولين في قسم اللغة الإنكليزية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *