الرئيسية / اخبار / طالبات الاقسام الداخلية في ضيافة عمادة الكلية

طالبات الاقسام الداخلية في ضيافة عمادة الكلية

كلية التربية / الاعلام … طالبات الاقسام الداخلية في ضيافة عمادة الكلية
استضاف عميد كلية التربية بجامعة الكوفة الدكتور علي خضير حجي مجموعة من طالبات الاقسام الداخلية (مجمع الامير) لاجل الاستماع الى ابرز المعوقات والمشاكل التي تواجههن خلال فترة الامتحانات . لاسيما تلك التي تتعلق باعمال صيانة الاجهزة الكهربائية.
ووجه الحجي بضرورة متابعة الامر مع الاقسام الداخلية وبالسرعة الممكنة. كما اوعز الحجي الى الاقسام العلمية بضرورة متابعة احتياجات طلبة الاقسام الداخلية وبصورة يومية لابداء المساعدة اللازمة وتذليل كافة المعوقات .

ووجه الحجي بضرورة متابعة الامر مع الاقسام الداخلية وبالسرعة الممكنة. كما اوعز الحجي الى الاقسام العلمية بضرورة متابعة احتياجات طلبة الاقسام الداخلية وبصورة يومية لابداء المساعدة اللازمة وتذليل كافة المعوقاتووجه الحجي بضرورة متابعة الامر مع الاقسام الداخلية وبالسرعة الممكنة. كما اوعز الحجي الى الاقسام العلمية بضرورة متابعة احتياجات طلبة الاقسام الداخلية وبصورة يومية لابداء المساعدة اللازمة وتذليل كافة المعوقاتووجه الحجي بضرورة متابعة الامر مع الاقسام الداخلية وبالسرعة الممكنة. كما اوعز الحجي الى الاقسام العلمية بضرورة متابعة احتياجات طلبة الاقسام الداخلية وبصورة يومية لابداء المساعدة اللازمة وتذليل كافة المعوقاتووجه الحجي بضرورة متابعة الامر مع الاقسام الداخلية وبالسرعة الممكنة. كما اوعز الحجي الى الاقسام العلمية بضرورة متابعة احتياجات طلبة الاقسام الداخلية وبصورة يومية لابداء المساعدة اللازمة وتذليل كافة المعوقاتووجه الحجي بضرورة متابعة الامر مع الاقسام الداخلية وبالسرعة الممكنة. كما اوعز الحجي الى الاقسام العلمية بضرورة متابعة احتياجات طلبة الاقسام الداخلية وبصورة يومية لابداء المساعدة اللازمة وتذليل كافة المعوقات

شاهد أيضاً

الاختبار التشكيلي للقبول المباشر

كلية التربية / الاعلام … المباشرة بـتقييم اعمال الطلبة المتقدمين في الاختبار التشكيلي للقبول المباشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *