الرئيسية / اخبار / الاخبار العاجله / جدول الامتحانات النهائية لطلبة الماجستير

جدول الامتحانات النهائية لطلبة الماجستير

كلية التربية / الاعلام … كلية التربية بجامعة الكوفة تعلن عن جدول الامتحانات النهائية لطلبة الماجستير في قسم التربية الفنية.
اعلنت كلية التربية عن جدول الامتحانات النهائية لطلبة الدراسات العليا (الماجستير ) لقسم التربية الفنية / الكورس الثاني للعام الدراسي 2018/2019 . علما ان الامتحان سيكون الساعة التاسعة صباحا مع ضرورة الالتزام بالزي الموحد ، وفي حالة وجود عطلة رسمية يؤجل الامتحان لليوم الذي يليه.
كما اعلن قسم التربية الفنية عن جدول مواعيد مناقشة البحوث لطلبة الدراسات العليا (الكورس الثاني) ، مع ملاحظة ان اخر موعد لتسلم البحوث هو يوم الخميس الموافق 23/5/2019.
راجين الالتزام بالضوابط المحددة

الامتحان سيكون الساعة التاسعة صباحا مع ضرورة الالتزام بالزي الموحد ، وفي حالة وجود عطلة رسمية يؤجل الامتحان لليوم الذي يليهالامتحان سيكون الساعة التاسعة صباحا مع ضرورة الالتزام بالزي الموحد ، وفي حالة وجود عطلة رسمية يؤجل الامتحان لليوم الذي يليهالامتحان سيكون الساعة التاسعة صباحا مع ضرورة الالتزام بالزي الموحد ، وفي حالة وجود عطلة رسمية يؤجل الامتحان لليوم الذي يليهالامتحان سيكون الساعة التاسعة صباحا مع ضرورة الالتزام بالزي الموحد ، وفي حالة وجود عطلة رسمية يؤجل الامتحان لليوم الذي يليهالامتحان سيكون الساعة التاسعة صباحا مع ضرورة الالتزام بالزي الموحد ، وفي حالة وجود عطلة رسمية يؤجل الامتحان لليوم الذي يليهالامتحان سيكون الساعة التاسعة صباحا مع ضرورة الالتزام بالزي الموحد ، وفي حالة وجود عطلة رسمية يؤجل الامتحان لليوم الذي يليه

شاهد أيضاً

جدول امتحانات الدور التكميلي

الإعلان عن جدول امتحانات (الدور التكميلي) في كلية التربية أعلنت عمادة كلية التربية في جامعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *